أبل تحدث نظام تشغيل أجهزة أبل IOS 5.0.1 لاصلاح مشكلة استنزاف البطارية، بواسطة بعض مجربي هذا التحديث.


وقال بعض الذين جربوا التحديث ” انه جيد” ، مؤكدين ان آي فون 4 الذي يمكن ان يظل خلال اليوم كله تقريبا من دون تغيير في نسبة شحن البطارية. وقال شخص آخر له أن فون 4S استهلك 15 في المئة من شحنه في ساعة قبل التحديث بالمقابل يستهلك 3 أو 4 في المئة فقط بعد التحديث.

وقال آخر انه الآن يحتاج فقط لشحن هاتفه كل يومين بدلا من كل يوم، في حين أن الشخص الرابع أفاد بأنه ثبت التحديث IOS 5.0.1 بيتا 2 و لاحظ تحسنا في استهلاك البطارية.

وقال بعض الناس انهم لا يرون فرقا، بينما شخص واحد قال ان التحديث الأخير زاد سوء استهلاك البطارية بعد تحديث النظام الأخير IOS 5.0.1 ، ولكن يبدو أنه استثناء نادر في هذا الاستطلاع.

الاستجابة لمشكلة استنزاف البطارية والأخطاء الأخرى في نظام التشغيل IOS 5.0.1 حيث اعلنت أبل الاسبوع الماضي عن تحديث IOS 5.0.1 بيتا للمطورين ، ثم سرعان ما تبع ذلك مع تحديث آخر.

في وقت سابق من هذا الاسبوع ، دعت الشركة للمستخدمين اختبار تحديث 5.0.1 IOS لمعرفة ما إذا كان هنالك تحسن في استهلاك البطارية.

لذا، نحن نسأل مجربي هذا التحديث هل هنالك تحسن في استهلاك البطارية في التحديث 5.0.1 IOS ، وهل وجدت تحسنا في عمر البطارية؟

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s